كيف تميز بين الخضروات والفواكه الطبيعية من المسرطنة ؟

المشاهدات1.48K

بتاريخمنذ إسبوع

كيف تميز بين الخضروات والفواكه الطبيعية من المسرطنة ؟
مشاركة المقال

هناك بعض العلامات التى يمكن اكتشافها بسهوله والتمييز بها بين الخضروات والفواكه الطبيعية والمسرطنة.

1. أن حجم الفواكه والخضروات المهرمنة يختلف تماما عن حجمهم الطبيعى، حيث يكون حجمهم كبيرًا بشكل مبالغ فيه سواء من الفاكهة أو الخضراوات عن الحجم الطبيعى المتعارف عليه.

2. أن لون الفواكه والخضراوات المهرمنة يتغير عن اللون الطبيعى، فالكيماويات تعمل على تغيير لون الأساسي للفاكهة والخضروات مثل الطماطم تجد لونها أصفر أو مائل للون الأخضر والبرتقال تجده يميل للون الأصفر والبطيخ تجد لونه شديد الإحمرار بصورة مبالغ فيها.

3. أن طعم الفاكهة والخضراوات المهرمنة يتغير عن الطعم المتعارف عليه وخاصة يظهر ذلك بشكل أكبر في الفواكه التي تمتاز بطعم مسكر، فتجد أن حلاوتها تقل.

4. أن الفواكه المسرطنة ذات النواة مثل "المشمش والبرقوق" تنكسر النواة داخلها بسهولة، لذا إذا وجدت النواة داخل الثمرة منفصلة أو سهلة الكسر، فهذا دليل على تغلغل الهرمون داخل الثمرة.

اقرأى ايضا:
علامات تدل على فساد الأطعمة
علامات مهمة لإكتشاف اللحوم الطازجة من الفاسدة
قبل ان تشتري السمك.. تعرفى على علامات السمك الطازج

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 899K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 323K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج...<

المزيد
Google Analytics Alternative