منال العالم تشارك جمهورها يومياً من خلال بث مباشر على اليوتيوب

المشاهدات724

بتاريخمنذ شهر

منال العالم تشارك جمهورها يومياً من خلال بث مباشر على اليوتيوب
مشاركة المقال

تحرص الشيف منال العالم علي مشاركة جمهورها كل يوم من خلال برنامجها الجديد "كراكيب منال العالم" الذي يذاع يوميًا فى تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت دبي من خلال بث مباشر على قناتها الخاصة على اليوتيوب، وذلك من خلال مجموعة اختبارات وأسئلة ممتعة للجمهور عن ادوات المطبخ، هدفها تقديم حلول تسهل عليك الكثير من مهامك داخل مطبخك.

ونجد الكثير منا يركز دائمًا على أدوات المطبخ الكبيرة، كمحضرة الطعام والخلاطات والميكروويف والفرن وغيرها من أجهزة المطبخ الكبيرة المهمة بالطبع من أجل تسهيل عملنا فى المطبخ، ولكن الأدوات الصغيرة والتفاصيل الدقيقة لا تقل أهمية عنها، وربما لها دور أكثر فاعلية فى تسهيل حياتنا بالمطبخ.

لذلك فإن هذه الأسئلة ستساعدك على اكتشاف أدوات بسيطة ذكية قد تشاهديها لأول مرة لها استخدامات مذهلة في مطبخك، كما أن هذه الأسئلة أيضًا ستجعلكِ تكتشفين المزيد من الأدوات التي ليس لها دور أساسي في مطبخك، ولكنها ستساعدك في مهام بسيطة كتنظيم الوقت أو الحصول على نتائج أفضل للوصفات التي تقومين بها.

كما ستقوم الشيف منال العالم فى كل حلقة بوضع تلك الأدوات فى صناديق هدايا، ثم ستقوم بتوزيعها على المشتركين فى قناتها الخاصة على اليوتيوب.

ولمن يريد المشاركة مع الشيف منال العالم والدخول فى السحب على هذه الهدايا، كل ما عليكم هو

1- الإشتراك فى القناة من خلال الرابط التالي
https://www.youtube.com/user/manalalalem?sub_confirmation=1

2- المشاركة من خلال إبداء الإعجاب (like) و كتابة تعليقات على الفيديو (كلما زاد تفاعلكم ومشاركاتكم، كلما زادت فرصتكم فى الفوز)

يمكنكم مشاهدة جميع حلقات برنامج "كراكيب منال العالم" من خلال الرابط التالي
كراكيب منال العالم

اقرأى ايضا:
"كراكيب منال العالم".. برنامج جديد تطلقه منال العالم على اليوتيوب

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

مطبخ منال العالم رمضان 2013 - المشاهدات : 33.5K

مطبخ منال العالم رمضان 2013

حصريا هذا العام برنامج مطبخ منال العالم يذاع ولأول مره علي القناة الخاصة ( Manalalalem ) عبر موقع اليويتوب ونتمني لجميع متابعينا ومشاهدينا الكرام الاستمتاع بأجمل الوصفات الرمضانية من مطبخ منال العالم كما تعودتم دائما .في انتظار مشاركاتكم وتعليقاتكم..<

المزيد
اسرار نجاح منال العالم في عالم الطبخ - المشاهدات : 32.4K

اسرار نجاح منال العالم في عالم الطبخ

لمعت وبرق نجمها في عالم الطبخ، ودخلت بأفكارها المبدعة إلى كل منزل في الوطن العربي، وقدمت أشهى الوصفات والأكلات التي جعلتها أشهر وجه تليفزيوني في هذا المجال، إنها الشيف منال العالم، التي تمتكِ نَفس رائع ولذيذ ساهم في الإرتقاء بالمطبخ العربي، مما جعلها تطمح بوصول أكلاتها إلى العالمية، كما تخطط لترجمة بعض برامجها في القنوات التليفزيونية.وخلال جلسة تصوير خاصة في استوديوهات سيتروس للتسوق، التقينا بالشيف منال العالم التي صرحت لنا أنها تنوي إطلاق الكتاب الثاني الذي تقوم بإعداده الآن، وقالت أنها ستطرح مجموعة من المنتجات التي تحمل توقيعها. <

المزيد
صور حفل إفتتاح مطعم جدي بمارينا دبي - المشاهدات : 19.6K

صور حفل إفتتاح مطعم جدي بمارينا دبي

يعتبرمطعم جدي من أفضل المطاعم المصرية في دبي . وقد أقام حفل أفتتاح كبير لفرعه الثاني في مارينا دبي تحت رعاية السيدة منال العالم . وحضر حفر الافتتاح العديد من أصدقاء المطعم من المشاهير الشيف أسامة السيد ، Hayat FM UAE <

المزيد
Google Analytics Alternative