كيف تصنع ؟

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز :

          

هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت

2) أوراق الغار :

هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته سوف تجعل من الصراصير تتحرك للخروج من منزلك. سيتم إزالة الصراصير دون الحاجة إلى قتلهم.

3) محلول الصابون :

يمكنك استخدام صابون الاستحمام العادي للتخلص من الصراصير. إعداد خليط من الصابون والماء مع كمية لا بأس بها من الصابون ويرش هذا الحل مباشرة على الصراصير. ومعظمهم من يموت على الفور كما المسام تنفسهم ان تغطيها الماء والصابون. يمكنك أيضا رش الحل لالعش لجعل الصراصير يخرج من العش ويمكنك قتلهم يدويا.

4) محلول الأمونيا :

لللامونيا أيضا رائحة نفاذة والتي سوف تثير الصراصير. إضافة كوبين من الأمونيا في دلو مليء بالماء ومسح هذا من خلال بالوعة المطبخ ومنفذ الحمام. سوف رائحة الأمونيا الابتعاد الصراصير. كرر هذا العلاج مرة واحدة في أسبوعين للحفاظ على منزلك خاليا من الصراصير.

5) حمض البوريك :

هذا هو الطعم محلية الصنع لقتل الصراصير. مزيج جزء واحد من حمض البوريك مسحوق مع جزء واحد من الدقيق الأبيض وجزء واحد من السكر وصنع عجينة استخدامه. وضع كرات العجين الصغيرة في المناطق المختلفة في المنزل حيث زيارة الصراصير في كثير من الأحيان للتخلص من الصراصير. والطحين والسكر في الخليط جذب الصراصير وسوف يقوم حمض البوريك في الخليط بقتل الصراصير.

يمكنك أيضا جعل الطعم مماثل عن طريق خلط 1 ملعقة من حمض البوريك، 1 ملعقة من الكاكاو و 2 ملعقة من الدقيق الأبيض.الاستمرار في استخدام الطعم لمدة لا تقل عن أسبوعين للتأكد من أن جميع الصراصير ولتالحفاظ على هذا الخليط حيث الأطفال والحيوانات الأليفة الخاص بك لا يمكن الوصول إليها لأن هذا الخليط سامة للإنسان والحيوانات الأليفة.

6) استخدام الفلفل والثوم والبصل الحل :

مزج ملعقة واحدة من مسحوق الفلفل الحريف، وواحد فص ثوم واحد معجون البصل مختلطة في لتر واحد من الماء.السماح لها الوقوف لمدة ساعة واحدة. إضافة ملعقة كبيرة من الصابون السائل إلى هذا الخليط وتطبيقه في كل مكان في منزلك حيث يترددون على الصراصير.سوف رائحة خليط جعل الصراصير على الفرار..

7) الفازلين فخ :

لوضع هذا الفخ، والحصول على زجاجة بفوهة واسعة أو جرة وتطبيق بعض الفازلين على حافة الداخلية للجرة.وضع بعض قشور الفاكهة مثل التفاح والموز أو المانجو داخل زجاجة. إبقاء هذه الجرة بين عشية وضحاها دون إغلاقه في المطبخ الخاص بك والحمام المنطقة التي يرتادها الصراصير.سوف رائحة قشور الفاكهة جذب الصراصير إلى جرة، وأنها تحصل على المحاصرين داخل جرة بسبب الفازلين على حافة الجرة.صباح اليوم التالي، إفراغ الصراصير داخل جرة لدلو مملوء بالماء والصابون لقتل الصراصير.

8) الخيار فخ :

فى الالومنيوم يمكن وضع بعض قشور الخيار أو قطع داخله. ترك الأمر بين عشية وضحاها.سوف العصائر الخيار تتفاعل مع علبة الألمنيوم وسوف تنتج الرائحة التي الصراصير لا يمكن أن تصمد. هذا هو حل كبير لتجنب الصراصير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى