مـذاق عــربـي أصلي في رمضان

المشاهدات15.2K

بتاريخمنذ 4 سنوات

مـذاق عــربـي أصلي في رمضان
مشاركة المقال

تفصلنا أيام قليلة عن الشهر الفضيل لسنة 2016. ونحن متحمسون كل الحماس لنعيش شهر رمضان جديد يملأه الايمان و العبادات وصلة الأقارب والأرحام, ولكن لاننسى طبعا المأكولات الشهية وروائح الأطعمة الزكية. وبما أن العزائم و الولائم تكثر في رمضان. من الممكن أن تحتار أي ربة بيت أي أكلة تطبخ وأي وصفة تختار. منال العالم تبدأ تصوير حلقات يومية لتعطيك خيارات عديدة كل يوم من أيام الصيام يمكنك تطبيقها واستعمالها لتبهري عائلتك وضيوفك وتضيفي التنوع والطعم الذي لامثيل له لمائدتك.

مـذاق عــربـى اصلى فى رمضان-0

اختارت لك نجمتنا منال العالم وصفات حرصت فيها على مزج خبرة فن الطهي مع السهولة و البساطة لتستطيعي تحضير و تقديم هته الوصفات في أسرع الأوقات و باستعمال مكونات سهلة و متواجدة في مطبخك.

انتظري حلقات مشوقة, أشهى الأكلات من كل أنحاء و جهات العالم بطابع و مذاق عربي, من مقبلات و عصائر وسلطات وألذ الأطباق الرئيسية و الحلويات مقدمة على شكل وصفات بسيطة وسهلة بالكوب والملعقة و وصفات للنجاح والاءبهار.

تابعي الحلقات الرمضانية على قناة منال العالم باليوتيوب وتذكري أن تزوري صفحة منال العالم على الفايسبوك لمزيد من الأخبار.

شاركي عائلتك و صديقاتك الوصفاة و شاركينا صور أكلاتك اللذيذة على صفحات منال العالم للتواصل الاجتماعي .

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

عجينة العشر دقائق  - المشاهدات : 942K

عجينة العشر دقائق

تعد طريقة عجينة العشر دقائق من اسهل الطرق المستخدمة لعمل عجينة البيتزا وفطائر اللحم وخلية النحل. تنقسم هذه الطريقة إلى مرحلتين تترك العجينة في المرحلة الاولى بها لتخمتر لمدة عشر دقائق والمرحلة الثانية يتم إضافة باقي المكونات لها. للتعرف على هذه الطريقة تتبع الخطوات التالية: مقادير العجينة : 5 كوب دقيق. 1/4 كوب سكر. 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية. 1/4 ملعقة صغيرة ملح 2 كوب ماء دافئ. 1/2 كوب زيت. طريقة التحضير: في وعاء كبير يتم إضافة كوبين من الدقيق مع مقدار الملح والسكر والخميرة والماء، ويتم العجن حتى يتماسك الخليط. يترك لمدة عشر دقائق كي يختمر بعد...<

المزيد
7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف - المشاهدات : 339K

7 ايام واحصلي علي جسم نحيف ونظيف

ريجيم الأيام السبعة يعتبر الأسرع والأكثر فاعلية بالنسبة إلى الكثير من السيدات والذين يرغبون في إنقاص وزنهم. لكن هذا الريجيم يعدّ صعباً جداً وقد لا يحتمله أغلب الناس. إلى جانب ذلك يعدّ ريجيم الأيام السبعة منشطاً للجسم كنتيجة لأنه يعتمد على اليقطين. حيث يعمل اليقطين كمضاد للأكسدة ويساعد في خسارة الكثير من الوزن في أقصر وقت.وقد أثبتت فعالية ريجيم الأيام السبعة خاصة مع تناول كوب من الشاي الأخضر يومياً في الصباح بديلاً عن الفطور. اليوم الأول: الغذاء: فطيرة من اليقطين، سمك على البخار وفاكهة الموسم.العشاء: سلطة الجزر، دجاج...<

المزيد
Google Analytics Alternative