روتين يومي لبشره رطبه وصافيه

المشاهدات57.9K

بتاريخمنذ 3 سنوات

روتين يومي لبشره رطبه وصافيه
مشاركة المقال

1- من أهم الأشياء للإعتناء بالبشرة هو أن تتعرفي علي نوع بشرتك .. "يمكنك ذلك من خلال الضغط علي اللينك بالأسفل ".

تعرفي على نوع بشرتك

2- لا تستخدمي أي صابون لغسل وجهك، وليس عليكي أن تستخدمي منتجات غالية الثمن كل ماعليكي فعله هو إستخدام غسول يتماشى مع نوع بشرتك.

3- إذا كانت بشرتك جافه إستخدمي غسول لا يحتوي علي معطر أو كحول حتي لا يتسبب في جفاف بشرتك أكثر،ثم نظفي وجهك بالغسول واشطفيه بماء دافئ وجربي التقشير مره واحده في الإسبوع حتي تتخلص من خلايا الجلد الميت.

4- إستخدمي منظف خالي من الزيوت ثم إشطفيه بكثير من الماء الدافئ إذا كانت بشرتك دهنيه.

5- إذا كانت بشرتك حساسه إستخدمي منظف مخصص للبشره الحساسه ولا تفركيها لأن ذلك ممكن أن يؤذي بشرتك، وحاولي ألا تستخدمي منتجات بها كحول أو معطر.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل - المشاهدات : 33.4K

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل

المقادير : - 500 جرام دقيق - 10 خميرة مضغوطة جديدة - 270 مل من الماء -1 ملعقة كبيرة سكر - 1 ملعقة صغيرة ملح الطريقة : 1- القيام بتقطيع جزء من العجين الى 8 كرات ثم افرديهم لتكون كل واحدة من العجين بحجم الصحن تقريبا . 2- يتم وضع الكرات بعد فردها على بعضهم مع مراعاة دهن زبدة مذابة بين...<

المزيد
3 طرق للتخلص من تعرق القدم  - المشاهدات : 32.7K

3 طرق للتخلص من تعرق القدم

من الأمور المزعجة التي تواجهنا في فصل الصيف هي تعرق القدمين والذي ينتج عنه في بعض الأحيان رائحة كريهة خاصة عند ارتداء أحذية لا تحتوي على فتحات للتهوية.في هذه المقالة نقدم لكِ 3 مكونات بسيطة يمكنك استخدامها لمنع التعرق الزائد للقدم الذي قد يسبب رائحة كريهة:1-بودرة التلك بودرة التلك من المواد القابضة التي تجفف السوائل وتغلق المسام مما سيساعد على جفاف قدمك وعدم تعرقها.2-بيكربونات الصوديوم<

المزيد
Google Analytics Alternative