السر وراء لون نظارة الشمس

المشاهدات6.76K

بتاريخمنذ سنتين

السر وراء لون نظارة الشمس
مشاركة المقال

ألوان عدسات النظارة لا تتعلق فقط بالموضة أو الملابس التي ترتديها، فلون عدسات النظارات يؤثر على العين وما يمكنك رؤيته وقدرتك على التفريق بين الألوان.

بعض الألوان يمكنها زيادة حدة الألوان والتناقض بينها، ولكنها قدرة تؤثر على معرفة اللون نفسه، فما الفرق بين ألوان العدسات ومتى يكون لون أفضل من آخر.

العدسات الرمادية

السر وراء لون نظارة الشمس -0

يقلل حدة الضوء دون التأثير على عملية التمييز بين الألوان أو التناقض بينهم.

العدسات البنية

السر وراء لون نظارة الشمس -1

تعزز التناقض بين الألوان بشكل بسيط وذلك من خلال حجب القليل من اللون الأزرق.

والعدسات البنية جيدة عند ممارسة الرياضيات الثلجية مثل التزحلق على الجليد، كما أنها جيدة عند ممارسة الصيد في الضوء الساطع خاصة في الأماكن الشاسعة.

العدسات الصفراء

السر وراء لون نظارة الشمس -2

تحجب اللون الأزرق بشكل كبير، مما يعزز التناقض بين الألوان، وهي من الألوان المشهورة في النظارات لدى ممارسي رياضة الصيد خاصة عند النظر لهدف في السماء الزرقاء، ولكنها سيئة للغاية لأي نشاط يحتاج للتفريق بين الألوان مثل قيادة السيارات.

العدسات الخضراء أو الزرقاء

السر وراء لون نظارة الشمس -3

تعزز التناقض بين الألوان بشكل عام، وبشكل خاص بالمقارنة مع اللون الأصفر لذلك هي اللون المفضل لدى لاعبي التنس.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل - المشاهدات : 33.4K

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل

المقادير : - 500 جرام دقيق - 10 خميرة مضغوطة جديدة - 270 مل من الماء -1 ملعقة كبيرة سكر - 1 ملعقة صغيرة ملح الطريقة : 1- القيام بتقطيع جزء من العجين الى 8 كرات ثم افرديهم لتكون كل واحدة من العجين بحجم الصحن تقريبا . 2- يتم وضع الكرات بعد فردها على بعضهم مع مراعاة دهن زبدة مذابة بين...<

المزيد
3 طرق للتخلص من تعرق القدم  - المشاهدات : 32.7K

3 طرق للتخلص من تعرق القدم

من الأمور المزعجة التي تواجهنا في فصل الصيف هي تعرق القدمين والذي ينتج عنه في بعض الأحيان رائحة كريهة خاصة عند ارتداء أحذية لا تحتوي على فتحات للتهوية.في هذه المقالة نقدم لكِ 3 مكونات بسيطة يمكنك استخدامها لمنع التعرق الزائد للقدم الذي قد يسبب رائحة كريهة:1-بودرة التلك بودرة التلك من المواد القابضة التي تجفف السوائل وتغلق المسام مما سيساعد على جفاف قدمك وعدم تعرقها.2-بيكربونات الصوديوم<

المزيد
Google Analytics Alternative