تخلصي من رائحة الثوم بكل سهولة

المشاهدات2.22K

بتاريخمنذ 3 أشهر

تخلصي من رائحة الثوم بكل سهولة
مشاركة المقال

من أكثر المشكلات التي تزعج السيدات في المطبخ هي التصاق رائحة الثوم في اليدين لفترة طويلة بعد الطبخ حتى أنه يصعب إزالتها بمجرد غسل اليدين بالصابون. فيما يلي خمس طرق سحرية ستساعدك في التخلص من رائحة الثوم من اليدين تماما في ثوان:

١- ادعكي يديك بحبوب القهوة. حبوب القهوة لها رائحة نفاذة وستعمل على إزالة خلايا الجلد الميث والقضاء على رائحة الثوم في دقائق. 

٢- اغسلي يديك بمعجون أسنان وفرشاه. فمن خصائص معجون الأسنان أنه يقضي على البكتريا وينعش رائحة الفم مما يجعله فعالا في إزالة رائحة الثوم الكريهة من اليدين. افركي يديك بفرشاه مليئة بمعجون الأسنان لدقيقة وراقبي رائحة يديك بعدها. 

٣- افركي يديك بالليمون أو أي نوع من الأحماض. اقطعي ثمرة ليمون لنصفين وادعكي بهما يديك لدقائق وستساعدك في التخلص من رائحة الثوم والبصل من اليدين. 

٤- ادعكي يديك في حوض المطبخ الستانلس ستيل. قد تظنين أنها خرافة ولكنها مادة الستانلس ستيل قادرة على شذب جزئيات الكبريت الناتجة عن الثوم والعالقة في اليدين بسهولة. 

٥- أخيراً يمكنك ارتداء قفازات طبية قبل طهي الطعام لمنع رائحة الأطعمة من الالتصاق بيديك. 

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 348K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 282K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 241K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative