5 أشياء يجب أن تبقى خارج غرفة نومك

المشاهدات6.85K

بتاريخمنذ 3 أشهر

5 أشياء يجب أن تبقى خارج غرفة نومك
مشاركة المقال

إذا وجدتي أن غرفة نومك هي أي شيء ما عدا الركن الهادئ الذي ترغبي به ، يمكنك تغيير ذلك من خلال قائمة من 9 أشياء يجب إيقافها في غرفة نومك:

1. أي شيء متعلق بالعمل: يعترف ثمانية من كل عشرة من المهنيين الشباب بأنهم يعملون في الفراش ، وهي ممارسة تقضي على النوم. من خلال تعليم أجسادنا لربط السرير ببيئة عمل ، نمنع عقولنا من الفرار والوصول إلى الحالة الهادئة التي نحتاجها لقضاء ليلة نوم جيدة.

2. كومة من الكتب على أمل قرأتها قبل النوم: لنكن واقعيين: هناك الكثير من الكتب التي يمكنك قراءتها في نفس الوقت. إذا كنت قلقًا بشأن رغبتك في استخدام كتابك التالي ، فاحرص على وضعه على المنضدة ونقل الباقي إلى المكتبة. ستبدو غرفة نومك أكثر إتقانا وتجمع كمية أقل من الغبار.

3. معدات التمرين: إذا أصبح جهاز المشي أو دراجة التمرين في غرفة النوم الخاصة بك شماعة ملابس مجيدة ، فقد حان الوقت لإخراج هذا الشيء من هناك.

4. ألعاب أطفالك: غرفة نومك ليست غرفة ألعاب أطفالك. نعم ، إنه لأمر رائع أن ألتقي بأطفالنا في الصباح البطيء ، وأحد المسؤوليات الكبرى الخاصة بالأمومة هو تهدئة الطفل الذي استيقظ خائفًا في منتصف الليل. هذا ليس عذرًا للسماح لهم بالاحتفاظ بألعابهم في غرفتك ، ويؤدي ذلك إلى تقويض تعليماتك الأخرى بأنهم يجب أن يضعوا ألعابهم دائمًا بعيدًا عند الانتهاء من اللعب.

5. أطباق متسخة: كوب ساخن من الأعشاب قبل النوم هو طريقة مهدئة رائعة لإنهاء اليوم. الإفطار في السرير جيد. لكن الأكلات الشهية المليئة بالروائح تفسد الأجواء الممتعة في غرفة نومك. كما أنها تجذب الصراصير والفئران.

قومي بإزالة هذه الأشياء التي لا يجب عليكِ الاحتفاظ بها في غرفة نومك وشاهدي كيف تتحول إلى مكان حيث يمكنك أن تجدي فيه الراحة والهدوء!

مواضيع قد تهمك:

تمرين بسيط للتخلص من المشاعر السلبية

هل تعانين من التوتر والإجهاد!؟ إليكِ الحل

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 طرق تنظيف البوتجاز والفرن - المشاهدات : 352K

طرق تنظيف البوتجاز والفرن

خطوات تنظيف البوتاجاز والعيون قومي بسكب كمية من الملح على المكان الذي سقطت عليه الصلصة أو الدهون مع مراعاة أن يكون الفرن مازال محتفظا بحرارته ، وبعد دقيقة واحدة يزال الملح بقطعة قماش أو إسفنجه نظيفة وتختفي الدهون . للتخلص من دهون الفرن وفي الفرن يمكنك وضع إناء به كوب من الماء المغلي ، وتركه يستكمل عملية الغلي في الفرن وذلك لعدة دقائق ، لأن البخار المتصاعد...<

المزيد
افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن - المشاهدات : 287K

افضل وأسرع طريقة لتنظيف الفرن

كثيرا منا يجد مشكلة فى تنظيف الفرن من تلك الدهون والاوساخ العنيدة ناهيكى عن المواد الكيميائية والمخزن الخاص بمنظفات الفرن التى لا تنتهى اليكى عزيزتى نصيحة تساعدك على تنظيف الفرن بأقل جهد وتكلفة 1- نقوم بتسخين الفرن الى 150 درجة فهرنهايت ثم يطفأ وتغلق أنبوبة الغاز 2- ثم يوضع صحن صغير به واحد كوب من الامونيا ووضعه على الرف العلوى ويوضع وعاء كبير...<

المزيد
 طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك - المشاهدات : 253K

طرق طبيعية للتخلص من الصراصير فى منزلك

1) استخدام السكر وصودا الخبز : هذه وسيلة سهلة للتخلص من الصراصير. يمكنك جعل مزيج من صودا الخبز(بيكربونات الصودا) والسكر بنفس الكم من كل نوع ، ويرش هذا الخليط بالقرب من المناطق التي تنتشر فيها الصراصير في منزلك. والصراصير التي تتغذى على هذا الخليط تموت 2) أوراق الغار : هذا هو علاج رخيص ومتاح بسهولة للتخلص من الصراصير بشكل دائم. أوراق الغار له رائحة نفاذة ولكنها جميلة. يمكنك وضعه على الأرض مسحوق ورق الغار قرب العش وغيرها من المناطق حيث يتواجد بها الصراصير بشكل متكرر. رائحته...<

المزيد
Google Analytics Alternative