خلطات طبيعيه لتوحيد لون البشرة

المشاهدات17.4K

بتاريخمنذ سنة

خلطات طبيعيه لتوحيد لون البشرة
مشاركة المقال

بعد الذهاب إلى المصيف والتعرض للشمس يتغير لون بشرتك وتصبح مجهدة وجافة، وقد تحتاجي للكثير من العلاجات المكلفة، لكن مع هذه الخلطات الطبيعية التي جهزناها لكِ اليوم ستحصلي على لون بشرة موحد وإطلالة مشرقة وجذابة:

1- خلطة الليمون والعسل والحليب:

امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الحليب السائل وملعقة من العسل. ضعي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتوحيد لون وجهك وتنقيته.

2- خلطة الزبادي والموز:

اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقة من الزبادي لتحصلي على مزيج متماسك. ضعي الماسك على وجهك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين أسبوعياً لتتمتعي ببشرة نضرة وصافية.

3- خلطة الخيار وزيت اللوز:

امزجي ملعقتين من عصير الخيار مع ملعقة من زيت اللوز وضعي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتحصلي على بشرة خالية من العيوب.

4- خلطة الكركم وزيت الزيتون:

امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقتين من زيت الزيتون وطبّقي الخليط على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتبييضها وتوحيد لونها.

مواضيع قد تهمك:

تمرين بسيط للتخلص من المشاعر السلبية

اصنعي بنفسك مقشر طبيعي للشفاه

أهم أسباب التقلبات المزاجية

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل - المشاهدات : 33.4K

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل

المقادير : - 500 جرام دقيق - 10 خميرة مضغوطة جديدة - 270 مل من الماء -1 ملعقة كبيرة سكر - 1 ملعقة صغيرة ملح الطريقة : 1- القيام بتقطيع جزء من العجين الى 8 كرات ثم افرديهم لتكون كل واحدة من العجين بحجم الصحن تقريبا . 2- يتم وضع الكرات بعد فردها على بعضهم مع مراعاة دهن زبدة مذابة بين...<

المزيد
3 طرق للتخلص من تعرق القدم  - المشاهدات : 32.7K

3 طرق للتخلص من تعرق القدم

من الأمور المزعجة التي تواجهنا في فصل الصيف هي تعرق القدمين والذي ينتج عنه في بعض الأحيان رائحة كريهة خاصة عند ارتداء أحذية لا تحتوي على فتحات للتهوية.في هذه المقالة نقدم لكِ 3 مكونات بسيطة يمكنك استخدامها لمنع التعرق الزائد للقدم الذي قد يسبب رائحة كريهة:1-بودرة التلك بودرة التلك من المواد القابضة التي تجفف السوائل وتغلق المسام مما سيساعد على جفاف قدمك وعدم تعرقها.2-بيكربونات الصوديوم<

المزيد
Google Analytics Alternative