تعرف علي أكثر الطرق غرابة للتدفئة في الشتاء

المشاهدات512

بتاريخمنذ 4 أسابيع

تعرف علي أكثر الطرق غرابة للتدفئة في الشتاء
مشاركة المقال

من منا لا يرغب في الحصول علي الدفيء خلال فصل الشتاء ، خاصة مع إنخفاض درجات الحرارة ليلا ، تصبح البرودة غير محتملة مما يدفع الكثيرين منا للقيام بطرق غير تقليدية للحصول علي الدفيء. نستعرض معكم في السطور التالية بعض الطرق الغريبة والغير تقليدية التي تمنحكم الشعور بالدفيء خلال ليالي الشتاء الباردة.

لا ترتدي المزيد من طبقات الملابس

علي الرغم من أن النصيحة تبدو غير منطقية ، إلا أن هناك العديد من البدائل للتدفئة والتي ليس من منها إرتداء الكثير من الملابس ، فهناك العديد من الأقمشة مثل الليجنج ( القماش الحراري) التي تحافظ علي حرارة الجسم وفي نفس الوقت لا تعطي الجسم حجما أكبر من حجمه ، وبالتالي لا تؤثر علي الشكل الخارجي ، لكنها تمنح الكثير من التدفئة.

إمنح أطرافك تدفئة إضافية

نعم !، إنها ليست شائعة كما يظن البعض ، فبعض أجزاء جسم الإنسان كاليدين والرقبة والقدمين تشعر بالبرودة أكثر من باقي أجزاء الجسد، حيث أكد العلماء أن لكل منا عضو معين من الجسد حين يشعر بالبرد ينقل باقي الإحساس لسائر الجسد ، والعكس صحيح . لهذا فتدفئة الأطراف هي الضامن الوحيد علي تدفئة دائمة لباقي الجسد خلال فصل الشتاء.

تناول منقوع الإعشاب

هناك العديد من الأعشاب التي تمنح الجسد التدفئة وفي نفس الوقت لا تتسبب في زيادة الوزن . مثل الزنجبيل والشعير والينسون والشمر ، جميعها تغمر الجسم بشعور دافيء ، كما تقوي من مناعة الجسد وتقلل من ردات فعل المفاصل تجاه إرتفاع الرطوبة خاصة أثناء الليل أو بعد سقوط المطر.

المزيد من الآيس كريم والتوابل

علي عكس المتعارف عليه فالمشروبات الباردة أو الآيس كريم تمنح الجسد الشعور بالدفيء الذي يحتاجه ، ولكن عن طريق تسريع تأقلم الجسد علي درجة البرودة المحيطة به من خلال تناول المشروب البارد أو الآيس كريم. وكذلك التوابل والمأكولات المتبلة ، حيث تعمل التوابل علي رفع درجة حرارة الجسد وتغمره بشعور داخلي بالدفيء ، كالشطة والفلفل الأحمر وغيرها من التوابل الحارقة.

وأخيرا .. يختلف تأثر كل واحد منا ببرودة الجو من حوله ، لهذا عليك فأختر ما يناسبك دوما للشعور بالدفيء ، وأخبرنا أيا من الطرق السابقة المفضلة لديك ، أو ما هي طريقتك الخاصة التي تحارب بها برودة الشتاء.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 144K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 143K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 131K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative