سر جمال بشرتك •• في سحر ماء الأرز

المشاهدات2.47K

بتاريخمنذ شهر

سر جمال بشرتك •• في سحر ماء الأرز
مشاركة المقال


ترغب جميع النساء في الظهور بإطلالة جذابة وبشرة أفتح, فأن ماء الأرز هو أحد أهم الأسرار الجمالية للمرأة، كما أنه يعد من أفضل المكونات الطبيعية التي تستخدم لتفتيح البشرة. ماء الأرز هو الحل الأمثل والأرخص للعديد من مشكلات البشرة والتي من بينها البقع الداكنة واسمرار الجلد. كما أنه مناسب تماماً لجميع أنواع البشرة دون أية آثار جانبية ضارة. بمجرد استخدام ماء الأرز على بشرتك يمكنكِ ملاحظة النتائج سريعاً بعد كل استخدام. لذا نقدم إليك كيفية أستخدام ماء الأرز لتفتيح البشرة واستعادة نضارتها الطبيعية.


طرق تحضير ماء الأرز:

1- ماء الأرز المسلوق: لتحضير ماء الأرز المسلوق، تحتاجين لغلي كوب من الأرز مع لتر من الماء لمدة ربع ساعة. بعد أن يسلق الأرز، يصفى الماء جيداً ويستخدم خلال الروتين اليومي للعناية. يستخدم ماء الأرز المسلوق لغسل بشرة الوجه, وينصح بحفظه في الثلاجة ويستخدم لمدة أسبوع واحد فقط.

2- ماء الأرز البارد: تعتمد تلك الطريقة على نقع 2 كوب من الأرز مع كوب ونصف من الماء لمدة 15 دقيقة، ثم يصفى جيداً للحصول على ماء الأرز المركز. يستخدم ماء الأرز البارد أيضاً للعناية بالبشرة.


طرق استخدام ماء الأرز للبشرة:

1. تونر ماء الأرز
يمنحك ماء الأرز نتائج مذهلة لتفتيح لون البشرة بشكل سريع، كما يعيد إليها النضارة الطبيعية. استخدمى ماء الأرز كتونر طبيعي للعناية ببشرة الوجه, فهو غني بفيتامين B5 والذي يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. لذا عليكى بعد غسل الوجه، استخدام ماء الأرز على بشرتك عدة مرات خلال اليوم للوقاية من التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة، كما يساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من اسمرارها.

2. مقشر طبيعي للوجه
يستخدم ماء الأرز البارد ويخلط مع الأرز الناتج بعد النقع. يطحن الأرز جيداً، يخلط مع ماء الأرز المصفى ويضاف للخليط بضع قطرات من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. يوزع الخليط الناتج على بشرة الوجه ويترك لمدة 10 دقائق حتى يجف تماماً، ثم تفرك بشرة الوجه جيداً لضمان التنظيف العميق والتخلص من طبقات الجلد الميت و الشوائب المتراكمة على البشرة.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

طريقة حفظ الجبنة البيضاء - المشاهدات : 148K

طريقة حفظ الجبنة البيضاء

  نشتري الجبنه البيضاء الطازجه و هي تحتوي كميات لا باس بهاا من الماء ولتخزين الجبنه اتبعي الخطوات التاليه: المقادير: -ماء -ملح -مستكه -محلب قطعه من الشاش او القماش الخفيف الطريقه الطريقة: 1- ضعي اقراص الجبنه على صينيه و رشيها بملح حتى تتخصلي من كميات الماء الزائد واتركيها مده يومين او حتى تجف من الماء 2- في وعاء على النار حضري محلول ملحي بمقدار ملعقه كبيره ملح لكل كوب ماء 3- اطحني المستكه و المحلب و ضعيه في قطعة قماش او شاش و اربطيها و ضعيها في الماء المغلى 4 -اقطعي قرص الجبنه الى...<

المزيد
توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين - المشاهدات : 147K

توسيع الحذاء الضيق الجديد في اقل من دقيقتين

طريقة سهلة وأكثر من رائعة لحل مشكلة الحذاء الجديد الضيق ، الحل يستغرق دقيقتين فقط . 1. ارتدي الجوارب على القدم، ثم ارتدي الحذاء.. 2. ركزي مجفف الشعر عند المكان الضيق، حركي اصابعك في هذه الاثناء.. 3. انتظري الى أن تبرد. 4. إزالة الجوارب<

المزيد
9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض  - المشاهدات : 137K

9 طرق لتنظيف حذائك الأبيض

الحذاء الأبيض يتواجد في خزانة كل فتاة تهتم بالموضة، فهو الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت.ولكن للأسف الحذاء الأبيض من أسهل القطع اتساخًا، ويصعب شراء حذاء جديد كل مرة يتسخ فيها الحذاء. ما يلي بعض الحيل ليظهر حذائك الأبيض جديد في كل مرة ترتديه فيها:1-استخدام طلاء الأظافر الأبيض لتغطية الخدوش.2-استخدام قماشة مع الخل لتنظيف الأوساخ.3-عدم وضع الحذاء في الغسالة، حيث ستعمل على اهتراء الحذاء بسرعة.4-استخدام فرشة الأسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن صعبة الوصول إليها.5-غسل رباط الحذاء يدويًا بماء دافئ وصابون.6-حشو الحذاء بمناديل بعد غسله لتسهيل وتسريع عملية جفافه.7-استخدام الشامبو على البقع الزيتية مع ماء دافئ...<

المزيد
Google Analytics Alternative