اصناف للوجبات الثلاثه – مستخدم

151 مشاهداتعام

عزيزتي منال ..اريد مساعدتك ضروري ضروري انا متزوجه منذ عام ولي طفل وسابقا في بيت امي كنت لااعرف شيئا عن المطبخ ومايدور داخله ..والان اغلب مشاكلي مع زوجي هي بخصوص المطبخ وباني لااستطيع تدبير مطبخي ولا اعرف كيف اطبخ واذا حاولت ان اطبخ شيء لابد من ان يكون هناك شيء ناقص ..و مشكلتي ايضا في انني لااستطيع تميز اصناف الطعام ما اذا كان هذا الصنف مناسب للفطور او الغدا او العشاء؟؟؟؟؟ ارجو ان تساعديني فحياتي بدات تنهار قبل ان تبدا وكما يقول المثل اقصر طريق لقلب الرجل معدته وانا اشعر باني اصبحت بعيده عن قلب زوجي فهو من النوع الذويق ويحب الكمال في كل شيء وانا للاسف افتقر الكمال او قرب الكمال في بيتي ومطبخي بالذات ….

اهلا بك عزيزتي معنا في موقع الشيف منال العالم،

نصيحة لك بان تتابعي برنامج مطبخ منال على التلفاز وتشاهدي الوصفات المكتوبة في الموقع حيث تتوفر وصفات من جميع المستويات من حيث المهارة ومن حيث السهولة أو الصعوبة

لذلك ابحثي في الموقع عن وصفات سريعة أو أول مرة مطبخ وستجدين العديد منها وبعد ذلك تبدأين بتجربة اي وصفة تحبين ويجب ان تكون عندك الثقة بنفسك … واعلمي بأنك اذا اتبعت الخطوات بدقة والتزمتي بالمقادير فسوف تصبحين من عشاق المطبخ ومن امهر الطباخين وستستمعين في الطهي 

كما انصحك باقتناء كتاب مطبخ منال العالم والبدء بالوصفات التي تحتوي على المهارة بنجمة واحدة ومن ثم تصلين إلى النجمتين ومن ثم الثلاثة نجوم فتكونين امهر طباخة ان شاء الله

ارجو ان تتواصلي معنا لاي استفسار في الطبخ والطهي

شكرا لك

You are viewing 1 out of 1 answers, click here to view all answers.
زر الذهاب إلى الأعلى