اسئلة عن البهارات السبعة – السكر البني – الكراوية – Inaam Fakha

153 مشاهداتعام

لو سمحت افادتي عن البهارات السبعة .ما هي اسماء هده البهارات؟وما هي انواع بهارات اللحمة وبهارات السمك؟ وما هو الفرق في الاستعمال بين السكر البني والسكر العادي هل المقصود المسألة الصحية ام ان الطبق لا يصلح الا بالسكر البني؟وكيف هو شكل حبوب الكراوية واسمهم بالانكليزي؟ آسفةلكثرة الاسئلة مع فائق الشكر سيدتي.

السلام عليكم اختي الكريمة

 

تعد التوابل من اهم اسرار الطبيعة لانها تضفي النكهة والرائحة الزكية للطعام وتختلف خلطات البهارات باختلاف البلدان والمناطق.

تتوفر في الاسواق اكياس صغيرة للبهارات السبعة  والبهار الخاص باللحوم والاسماك بامكانك استعمالها في الوصفات او عمل خلطة بهارات منزلية بالانواع التي تفضيليها وبالكمية التي ترغبين.

 

السكر البني هو منتج سكر السكروز مع لون بني مميز نظرا لوجود دبس السكر.  يحتوي السكر البني على قيمة أقل قليلاً من السعرات الحرارية من حيث الوزن عن السكر الأبيض بسبب وجود الماء فيه.

السكر البنى يمكن أن يتم عمله في المنزل عن طريق خلط حبيبات السكر الأبيض مع دبس السكر او دبس الخروب، وذلك باستخدام ملعقة واحدة كبيرة  من دبس الخروب لكل كوب من السكر الأبيض

 

الكراوية اسمها بالانكليزية Caraway، ذكر استخدامها كعامل مساعد للهضم وتدخل بذور الكراوية كمطيب لبعض انواع الاطعمة.

يكون شكل حبوب الكراوية رفيعة وصغيرة بيضاوية تقريبا. ومن المتعارف عليه أن حبوب الكراوية لا تحفز الهضم فقط بل أيضا تحد من الأعراض عند الأطفال الذين يعانون من المغص المعوى المؤلم.

 

شكرا لك وارجو استمرار التواصل للاستفسار عن اي من امور الطهي والمطبخ

زر الذهاب إلى الأعلى