بطرق سهلة... تخلصى من رائحة سلة المهملات؟!

المشاهدات2.6K

بتاريخمنذ سنة

بطرق سهلة... تخلصى من رائحة سلة المهملات؟!
مشاركة المقال

الرائحة الكريهة في المنزل، أمر يزعج الكثير من السيدات، فالأمر لا يرتبط بشكل مباشر بنظافة المنزل فقط، قد تكون كل الأجواء على ما يرام، وجميع الغرف نظيفة، لكن شيئا واحدا يستطيع أن يعكر صفو كل هذا.. سلة المهملات في المطبخ، يمكن أن تكون السبب في رائحة المنزل السيئة. لذا نقدم لكى الطرق التي تمكنك في التخلص من رائحة سلة المهملات.

1- قشر البرتقال والليمون، يساعد في التغطية على رائحة القمامة، التي تتسبب في انتشار الروائح الكريهة داخل مطبخك، ضعيه داخل كيس القمامة فهو يمتص الروائح السيئة للقمامة.

2- البيكنج صودا، من الطرق الهامة للتخلص من مختلف الروائح في الجسم أو للأحذية والمطبخ أيضًا، رشي القليل منها داخل سلة المهملات، فلها قدرة على امتصاص الروائح الكريهة بسرعة.

3- رمل القطط، يساعدك في التخلص من الروائح الكريهة لسلة المهملات، هو مخصص لامتصاص الروائح السيئة والسوائل، ضعي القليل منه في قاع سلة المهملات، وغيري كيس القمامة يوميًا، ويمكنك تغيير الرمل بعد أسبوع وإضافة غيره.

4- الخل يساعد في التخلص من أي رائحة كريهة تواجهك، بلي قطعة قماش أو مناديل بقطرات منه، وضعيه داخل سلة المهملات، أو امسحيها به، كما يمكنك وضع أناء به ماء وقطرات من الخل وتركها تغلي في المطبخ، فهذه الطريقة تخلصك من أي روائح في المطبخ.

ملاحظة:
- احرصي على التخلص من القمامة يوميًا قبل الذهاب للنوم، حتى لا تنتشر رائحة بقايا الأطعمة، وتكون ملجأ مناسبا للحشرات.

اقرأى ايضا:
اصنعي بنفسك معطرات للمنزل بطريقة بسيطة
طرق سحرية لتنظيف الثلاجة وإزالة الروائح الكريهة منها

4 طرق فعالة لإزالة الرائحة الكريهة من الأحذية

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

 نصائح للتعامل مع الزيارات المفاجئة - المشاهدات : 70.2K

نصائح للتعامل مع الزيارات المفاجئة

كثيراً ما نتعرض للزيارات المفاجئة وغير المخطط لها، مما يضعنا في موقفٍ محرجٍ لعدم ترتيب ونظافة المنزل، إلا أننا يجب أن نتعامل مع الأمر ببساطةٍ ونرحب بالضيوف في أي وقتٍ  فكل ما عليك القيام به بضع خطواتٍ فقط وهي:- 1-امسحي الغبار عن أسطح الزجاج والطاولات في الصالون أو غرفة الجلوس (حيث سيجلس الضيوف)، وإذا تعذّر عليك تنظيف القطع المعروضة كافّةً لا تترددي في نقلها إلى غرفةٍ أخرى 2- أغلقي أبواب الغرف غير...<

المزيد
كيف تتخلصين من كراكيب منزلك ؟ - المشاهدات : 52.8K

كيف تتخلصين من كراكيب منزلك ؟

يواجه الكثير مننا مشكلة الكراكيب فى منزله اليكم حلول بسيطة للتخلص من مشكلة الكراكيب فى المنزل: - عودى نفسك على أن تضعى الأشياء التى تستخدميها فى مكان واحد كالمفاتيح ، البطاقة. - عودى أ طفالك منذ الصغر بوضع الاشياء فى مكان واحد كشنط المدرسة المطبخ : - حددى مكان لكل شىء من أدوات المطبخ من الطاسات والكاسات - أستخدمى العلب للتنظيم - رتبى التوابل بطريقة صحيحة - اتركى كونتر المطبخ فارغ ليس عليه الا الآشياء الاساسية <

المزيد
4 استخدامات لا تعرفيها لبودرة التلك في المنزل - المشاهدات : 50.9K

4 استخدامات لا تعرفيها لبودرة التلك في المنزل

بودرة التلك لا غنى عنها في أي منزل، حيث لها العديد من لاستخدامات الطبية والجمالية التي تجعلها من أهم أنواع البودرة في المنزل.واليوم نقدم لك 4 استخدامات جديدة لبودرة التلك لنظافة المنزل خاصة في اصيف1-تبريد مفارش السرير في ليالي الصيف الحارة، قومي برش القليل من بودرة التلك على مفارش السرير قبل النوم وسوف تشعرين بالانتعاش وعدم التعرق طوال الليل.2-تجديد رائحة الملابس والدولاب<

المزيد
Google Analytics Alternative