أهم النصائح لتخزين الملابس والأحذية الصيفية

المشاهدات1.47K

بتاريخمنذ سنة

 أهم النصائح لتخزين الملابس والأحذية الصيفية
مشاركة المقال

مع بداية فصل الشتاء ، لا تقتصر مشكلات الملابس علي الملابس الشتوية فقط ، بل والملابس والأحذية الصيفية أيضا . حيث يسعي الجميع بالأخص الأمهات إلي تخزين الملابس والأحذية بشكل عملي وسليم للحفاظ عليها طوال فصل الشتاء وحتي الصيف القادم. وفي نفس الوقت للحفاظ عليها دون إتلافها وبأقل حيز مكاني ممكن لها. لذا سنتعرف في السطور التالية علي أهم النصائح الخاصة بتخزين الملابس والأحذية بذكاء وبشكل عملي أيضا.

لا تستخدمي الأكياس البلاستيكية

من الشائع لدي الكثير من الأسر إستخدام الأكياس أو الشنط المصنوعة من البلاستيك لتخزين الملابس داخلها ، ولكن تخزين الملابس بهذه الطريقة يؤدي إلي تلف القماش وتراكم الرائحة الكريهة والتي تتسبب في ظهور حشرات القماش بعد مرور شهر او اكثر. لذا فيجب إستبدال الأكياس البلاستيكية بالشنط الجلدية أو أرفف الدولاب مباشرة مع لف قطع الملابس بقماش إضافي للحفاظ عليها طوال فصل الشتاء.

ضعي الملابس البيضاء بعيدا عن الألوان

في فصل الصيف نستخدم العديد من الملابس ذات اللون الأبيض، علي عكس الشتاء. ولكن اللون الأبيض هو لون سريع التأئثر والعطب ، لهذا يحتاج إلي تخزينه بصورة خاصة. والأفضل هو وضع جميع المبس البيضاء بمكان واحد بعيدا عن الملونة للحفاظ عليها طوال فترة التخزين.

تخزين الأحذية داخل الشرابات

نعم ! ، فهذه هي الطريقة المثلي لتخزين الحذية مهما كان نوعها ، سواء الشتوية او الصيفية ، فتخزين الملابس داخل الشرابات الصوفية يحافظ عليها ، كما يحافظ علي شكل التصميم الخاص بها ، ويفضل وضع الأحذية داخل احد أرفف خزانة الأحذية وتغطيتها بقطعة قماش كبيرة كإجراء إحتياطي لحمايتها من الأتربة طوال فترة التخزين.

اكتبي تعليق

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل - المشاهدات : 33.4K

خطوات عمل فطيرة الوردة الروسية بالتفصيل

المقادير : - 500 جرام دقيق - 10 خميرة مضغوطة جديدة - 270 مل من الماء -1 ملعقة كبيرة سكر - 1 ملعقة صغيرة ملح الطريقة : 1- القيام بتقطيع جزء من العجين الى 8 كرات ثم افرديهم لتكون كل واحدة من العجين بحجم الصحن تقريبا . 2- يتم وضع الكرات بعد فردها على بعضهم مع مراعاة دهن زبدة مذابة بين...<

المزيد
3 طرق للتخلص من تعرق القدم  - المشاهدات : 32.7K

3 طرق للتخلص من تعرق القدم

من الأمور المزعجة التي تواجهنا في فصل الصيف هي تعرق القدمين والذي ينتج عنه في بعض الأحيان رائحة كريهة خاصة عند ارتداء أحذية لا تحتوي على فتحات للتهوية.في هذه المقالة نقدم لكِ 3 مكونات بسيطة يمكنك استخدامها لمنع التعرق الزائد للقدم الذي قد يسبب رائحة كريهة:1-بودرة التلك بودرة التلك من المواد القابضة التي تجفف السوائل وتغلق المسام مما سيساعد على جفاف قدمك وعدم تعرقها.2-بيكربونات الصوديوم<

المزيد
Google Analytics Alternative