تارت زهرات الخضراوات

Manal Alalem
تارت زهرات الخضراوات

-- دقيقة

--

11.5K

مقادير الوصفة

1 باكيت عجينة الباف باستري
1/2 كوب جبن فيتا مفتت
1/2 كوب جبن كريمي
1 حبة كبيرة بيض
1/2 ملعقة صغيرة فلفل اسود
2 عود بصل اخضر مفروم
1/4 كوب بقدونس مفروم
2 حبة كوسا صفراء
2 حبة كوسا خضراء
3 حبة جزر
3 ملعقة كبيرة زيت زيتون

طريقة التحضير

  1. سخني الفرن لدرجة حرارة ١٨٠، احضري طبق فرن مستدير مقاس ١٠ بوصة ( يمكنك استعمال طبق مربع او مستطيل، كم يمكنك استعمال صينية التارت المتحركة القاعدة لتجهيز هذا التارت )
  2. على سطح مرشوش بالدقيق مدي العجينة بحيث تصبح مناسبة لحجم الطبق او القالب المستعمل، ضعيها في القالب لتغطي القاع والجوانب.
  3. باستعمال سكين تخلصي من العجينة الزائدة ( يمكنك الاستفادة من بقايا العجينة، قطعيها قطع صغيرة ثم ضعيها على التارت، سيتم تغطيتها لاحقا بزهرات الخضراوات).
  4. في طبق ضعي الجبن الفيتا، الكريمي ، البيض ، الفلفل ، البصل، البقدونس، قلبي ليختلط ثم وزعيه على التارت بحيث يغطي القاع.
  5. باستعمال أدارة تقشير الخضراوات قشري الكوسا والجزر الى شرائح رقيقة.
  6. خذي شريحة ثم لفيها حول نفسها لتصبح لفافة جميلة الشكل ضعيها على التارت فوق الحشو ( يمكنك استعمال أفكار أخرى للحشو حسب الرغبة) .
  7. كرري هذه الخطوة مع الاهتمام بوضع اللفافات بجانب بعضها مع اختيار ألوان متجانسة
  8. بـإستعمال فرشاة امسحي سطح الزهرات بزيت الزيتون.
  9. ضعي التارت في الفرن حوالي ٣٠ دقيقة أو إلى أن تصبح ذهبية اللون ثم قدميها.

تعليقات

وصفات متعلقة

إسأل منال العالم

الأكثر قراءة

طريقة تحضير القشطة المنزلية (خبرة شيف) - المشاهدات : 7.81K

طريقة تحضير القشطة المنزلية (خبرة شيف)

تعرفي على طريقة تحضير القشطة  المنزلية وطرق الاحتفاظ بها على طريقة الشيف منال العالم:يتم صناعة القشطة في المنزل بطهي الحليب، الكريمة، الدقيق، النشا، السكر، وبعض النكهات مثل الفانيليا أو ماء الزهر بكميات محددة.لمعرفة كيفية تحضير القشطة في المنزل اضغطي هناتستخدم القشطة المنزلية في حشو الحلويات العربية مثل القطايف والبقلاوة.تحفظ في وعاء محكم الغلق في البراد لمدة أقصاها أسبوع.البديل:1 كوب قشطة منزلية = 1 كوب قيمر.1 كوب قشطة منزلية = 1 كوب كريمة مخفوقة. لحشو الحلويات الباردة فقط.وصفات يمكن أن تنال إعجابك: بقلاوة بالقشطة تارت الفراولةأكواب القطايف بالقشطه<

المزيد
غموض السفرة الهندية وتأثيرها الساحر - المشاهدات : 7.38K

غموض السفرة الهندية وتأثيرها الساحر

تزيين سفرتك على الطراز الهندي يضفي جواً من السحر و البهجة و الدفء فهو يتميز بتعدد الألوان البراقة والمبهجة حيث نرى الكثير من الألوان المدمجة، التي تبعث الحياة وتلفت الأنظار ويتميز ايضا بالنقوش التراثية و التصميمات اليدوية متقنة التفاصيل التي تعكس جمال سفرتك، لذلك ننصحك سيدتي بتجربة تزيين سفرتك على الطراز الهندي كل فترة من الوقت وشاركينا تجربتك! إقرئي أيضًا: سلسلة تنظيم المنزل مع منال العالم (المطبخ) لللون الأزرق على سفرتك أسرار<

المزيد
صلصة الجبن الشيدر بمكونات سهلة - المشاهدات : 7.34K

صلصة الجبن الشيدر بمكونات سهلة

على طريقة الشيف منال العالم حضري صلصة الجبن الشيدر في المنزل بكل سهولة وبمكونات بسيطة: المكونات: 1\4 كوب دقيق. 2 ملعقة كبيرة زبدة. 2 ملعقة كبيرة زيت. كوب ونصف حليب. 2 ملعقة كبيرة جبنة بارميزان. رشة فلفل أبيض. جبن شيدر. اقرئي أيضًا: تحضير زبدة الفول السوداني في المنزل طريقة تحضير القشطة المنزلية أفضل طريقتين لعمل عجينة البيتزا<

المزيد
Google Analytics Alternative